الأحد، 11 مايو، 2008

بيان ادانه من شباب 6 ابريل لاعتداء الامن على احمد ماهر

الى كل الشرفاء فى العالم
انه فى يوم الاربعاء 7 مايو 2008 تم اختطاف احد المواطنين الشرفاء و هو احمد ماهر
" مؤسس مجموعة اضراب 6 ابريل على الفيسبوك " و تم اجباره على ترك سيارته التى كان يستقلها وينتقل الى عمله بالقاهرة الجديدة ، حيث وقفت أمامه سياره مكروباص نزل منها ثمانية افراد اجبروه على ترك سيارته واقتادوه الى قسم القاهرة الجديدة وهناك تعرض للضرب والسب بسبب جروب اﻻضراب ، وفى الساعة الرابعة عصرا تم اقتياده الى مباحث امن الدولة بـلاظوغلى وهناك تم التعدى عليه بالضرب وربطه من قدميه وهو ملقى على وجهه وجره بالحبال وتهديده بهتك عرضه. وكل الضرب الذى تعرض له كانت تصاحبه اسئلة حول الجروب وحول كلمة المرور السرية وانه ﻻ يمثل اى شيىء لهم وانهم مسيطرين على البلد ومش شوية عيال هيعملوا حاجة وتعجبهم كيف يطلبوا حضوره قبل ذلك و لم يستجب لطلبهم وانه ليس بعيد عن ايديهم، ثم تم التحدث معه على انهم يعلموا انه وطنى ولكن فى ناس بتدخل على الجروب وبتحاول تخرب والبلد وتم إعطائه متعلقاته فيما عدا كاميرا فوتوغرافيه خاصته واصطحابه حتى سيارته بالقاهرة الجديدة واطلاق سراحه فى الرابعة فجرا مع وعد باعطائه الكاميرا .
ومن الجدير بالذكر ان هذه ليست الحادثه الاولى التي يتعرض فيها اصحاب الرأي الحر بالاهانه او الضرب او التعدي جنسيا ولكنها اصبحت من الاساليب المنتشره والمعروفه التى تقوم بها الاجهزه الامنيه للحكومه المصريه .
ونحن كمواطنون مصريون مخلصون لبلدنا نرفض بشده هذا التصرف الوحشى السافر من الحكومه المصريه وادواتها القمعيه التى تضرب عرض الحائط بابسط حقوقنا الديمقراطيه و هي حرية التعبير وابداء الراى حتى و ان اعتبرت هذه الحكومه ذاتها ان وسيلة ابداء الراى عن طريق الانترنت " لعب عيال " ومع ذلك تلجأ الى استخدام كل هذه الوحشيه مع واحد من مؤسسى مجموعه لابداء الراى على الانترنت .
ان السلطه المصريه اذ تحرمنا من الطعام والكساء والدواء تريد ايضا ان تكتم افواهنا وتكسر عظام من يحاول ان يفتح فمه بأى اعتراض .
ولكننا لن نخاف و لن نسكت على مايحدث فى بلدنا من انتهاكات لكرامتنا و انسانيتنا يوميا .
" وللحريه الحمراء باب .... بكل يد بمدرجه يُدق "
عاش كفاح الشعب المصرى ...
عاش كفاح المصريين ..
                                                                          

                                                                                 شباب 6 ابريل

 

فيديو يبين آثار الإعتداء على أحمد ماهر

ليست هناك تعليقات: